تعبيرية
تعبيرية


مستشفى الأهلي مفتوح.. تعرف على إصابات المارد الأحمر

إبراهيم مدكور

الجمعة، 06 يناير 2023 - 03:06 م

استقبل مستشفى النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة الماضية نزيل جديد، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والظهير الأيمن له بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز الأخيرة.

بعد أن تعرض الثنائي أكرم توفيق، الظهير الأيمن ومصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، الأول بقطع في الرباط الصليبي، والثاني إصابته في بقطع في غضروف الركبة، خلال الأيام الماضية، ومن قبلهم عمار حمدي، تلقى الأهلي إصابة جديدة.

يستعرض "اخبار اليوم"، خلال التقرير التالي، إصابات لاعبي الأهلي في الأيام الأخيرة

إصابة كريم فؤاد

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، تأكد إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بيراميدز، الإثنين الماضي، مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 34 ودخول حسين الشحات بدلًا منه.

إصابة أكرم توفيق
خضع أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، الجمعة الماضية، لعملية جراحية ناجحة، في النمسا، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

اخرت تطورات الحالة الصحية لـ«كوكا» وموقفه من التدريبات
إصابة مصطفى شوبير
أجرى مصطفى شوبير حارس مرمى الشيطاين الحمر، الإثنين الماضي، عملية غضروف الركبة، وذلك بعد إصابته في تدريبات الفريق مؤخرًا، وتحديدًا بعد تعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة